حزب الله يقصف مواقع اسرائيلية في مزارع شبعا بالصواريخ

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت التقارير الواردة من الجنوب اللبناني ان حزب الله اطلق عددا من الصواريخ باتجاه مواقع اسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة 

وقال راديو اسرائيل ان هذه العمليات تاتي بعد اكثر من ثلاثة اشهر من الهدوء على الجبهة اللبنانية الاسرائيلية. 

ويطالب لبنان بانسحاب اسرائيل من مزارع شبعا مؤكدا على لبنانيتها الا ان الحكومة في تل ابيب تصر على ان المزارع المذكورة تعود لسوريا وليس للبنان 

وانسحبت اسرائيل من جنوب لبنان في ايار/ مايو 2000 بعد مقاومة لبنانية قادها حزب الله  

ودأبت الحكومة الاسرائيلية منذ استلام ارئيل شارون سدة الحكم، على قصف المواقع السورية في الاراضي اللبنانية—(البوابة)