حصري.. فنانتان على قارعة الطريق

تاريخ النشر: 25 يوليو 2009 - 06:39 GMT

وافانا مندوب "ساخرون" في المستقبل بهذه اللقطة لفنانتين تجلسان على مقعد على قارعة الطريق.. بعد ان ذهب الفن واهله.. وبتن بعمر تولت فيه الاضواء عنهن، ولم تعد الجماهير تهتف باسمائهن.

 

 

لكن الصورة ليست محزنة.. فاليسا تملك بوتيك  لبيع الاقمشة تعتاش منه اما نانسي.. فتملك ما هو اهم.. كلب يحن عليها ويذكرها باغنيها القديمة مثل اخاصمك اه.. واه ونص التي اصبحت اغان تراثية.. لا يسمعها الا دارسي الفن في عصرنا. وهاهما اخر انسجام تتحدثان عما فاتهما.. وشبابهما وفنهما الاصيل.