حضنك دافي..

تاريخ النشر: 20 مارس 2007 - 03:18 GMT

من سرية شاكر

 

هل فكرتم في الحاجة الى ان تحضنوا..

ان يغمركم احد بذراعيه وقلبه ومشاعره..

ان تشعروا بالامان.. بالفرح..

طالعوا هذه الصور:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الان.. هل لديكم احدا.. بقربكم..

اخ.. ابن.. صديق.. اخت.. حبيبة.. زوجة.. ام، عابر سبيل!

القوا بانفسكم في احضانهم.