حفل أنوشكا بالضفة يفلس منظميه

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تسبب فشل الحفل الموسيقي للفنانة المصرية أنوشكا بمدينة نابلس بالضفة الغربية الأسبوع الماضي في إفلاس منظمي الحفل.  

وقالت صحيفة (الأيام) الفلسطينية أن متعهدي الحفل الفلسطينيين هربا من بيتيهما إلى خارج الأراضي الفلسطينية بعد تراكم ديون عليهما قدرت بعشرات الآلاف من الدولارات.  

وكان السبب في فشل الحفل قلة عدد مشتري التذاكر الذي لم يتجاوز خمسمائة شخص، فيما تمكن حوالي 2500 شخص آخر من متابعته دون تذاكر بعد أن حدثت مدافعات على أبواب الملعب الذي أقيم عليه.  

وكان من المفترض أن تتقاضى المطربة المصرية عن ذلك الحفل مبلغ 14000 دولار فيما زادت المصروفات الأخرى للحفل ومنها الإعلانات في الصحف ومحطات التلفزيون وأجور العاملين وأجهزة الصوت وغيرها على هذا المبلغ. 

غير أن فشل الحفل تسبب في عدم حصول أنوشكا على كامل المبلغ المستحق لها، وذكرت صحيفة (الأيام) أن العديد ممن ترتبت لهم مستحقات مالية على المتعهدين تقدموا بشكاوى ضدهما إلى الأجهزة الأمنية والشرطة على أمل استعادة أموالهم_(البوابة)