التقى رجلان في الاخرة.. واحد مات من الضحك والثاني من البرد.
سأل احدهما الاخر عن سر موته. قال الذي مات من الضحك: كنت في منزل عشيقتي، وفجأة قرع الباب .. فخفت. واردت ان اهرب. فلم يكن هناك مجال للهرب.. لكن عشيقتي طمآنتني وقالت: لا تخاف ولا عبالك؟.
وحملت كيس القمامة وفتحت الباب وقالت لزوجها : ما دمت لابس.. معلش نزل هل كيس على الحاوية يا حبيبي.
فهربت بهذه الطريقة.
سأله الذي مات من البرد: وبعدين؟
قال: ذهبت الى بيتي ففتحت زوجتي لي الباب وهي تحمل كيس القمامة وطلبت مني ما دمت لابس ملابسي ان انزل الكيس الى الحاوية.
طبعا.. شككت فيها فورا وزحتها بكتفي ودخلت وفتشت في كل مكان، تحت السرير وع البلكونة وفي المطبخ والخزائن فلم اجد احدا.. فجلست اضحك حتى مت من الضحك.
قال الذي مات من البرد: وما خطر ببالك تفتش في الثلاجة يا حمار..!