حكيم.. بس مش قوي..!؟

تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2005 - 03:31 GMT

زار مسؤول مهم حكيما..وسأله ليمتحنه: كم اساوي برايك ايها الحكيم!؟

اخذ الحكيم نفسا من سيجارته التي تزعج المسؤول وقال له بعد ان رازه من رأسه الى اصابع قدميه: والله.. لا اظنك تساوي اكثر من الف دينار..

قال ذلك وانهمك في النظر الى الخارج.

استغرب المسؤول اجابة الحكيم، واستهجن مرافقوه ما اعتبروه وقاحة من الحكيم وهموا به. لكن المسؤول استوقفهم وتقدم من الحكيم وقال له: لقد جننت ايها الحكيم.. إن البدلة التي ارتديها وحدها تساوي الالف دينار.

قال الحكيم.. وهو ينفث دخان سيجارته موقنا من انزعاج المسؤول: نعم.. لقد صدق ظني فيك تماما يا باشا!؟

وعاد يتطلع الى الخارج.

 

 

 

طبعا لن نكمل ماذا فعل المسؤول بالحكيم.. لكننا ننصحكم بعدم التفكير بزيارته لان عنوانه في حوزة "الذبان الازرق" فقط.