استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في استراحة سموه بمنطقة ند الشبا في دبي مساء امس الامير اندرو نجل الملكة اليزابيث الثانية ودوق يورك الذى نقل لسموه تحيات الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا.
وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول العلاقات الطيبة القائمة بين دولة الامارات والمملكة المتحدة. وقد اشاد الامير اندرو بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الامارات وبالتطور المذهل الذي لمسه خلال زيارته لمدينتي أبوظبي ودبي.
حضر المقابلة باتريك مايكل اكسون السفير البريطانى لدى الدولة وسايمون كولينز القنصل العام البريطاني في دبي واعضاء الوفد المرافق للضيف—(البوابة)