حمدان بن راشد يبحث مع الامير اندرو العلاقات الثنائية

تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في استراحة سموه بمنطقة ند الشبا في دبي مساء امس الامير اندرو نجل الملكة اليزابيث الثانية ودوق يورك الذى نقل لسموه تحيات الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا.  

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول العلاقات الطيبة القائمة بين دولة الامارات والمملكة المتحدة. وقد اشاد الامير اندرو بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الامارات وبالتطور المذهل الذي لمسه خلال زيارته لمدينتي أبوظبي ودبي.  

حضر المقابلة باتريك مايكل اكسون السفير البريطانى لدى الدولة وسايمون كولينز القنصل العام البريطاني في دبي واعضاء الوفد المرافق للضيف—(البوابة)