استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في استراحة سموه بمنطقة ند الشبا في دبي مساء أمس علي العباني القنصل العام الليبي في دبي الذي قام بتوديع سموه بمناسبة انتهاء مهمته في البلاد.
وقالت جريدة "البيان" إن العباني أعرب خلال اللقاء عن شكره وتقديره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على ما حظي به من مساعدة وتعاون من مختلف الجهات المعنية في الدولة. ومن جهته تمنى سمو نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة للقنصل الليبي النجاح في مهامه المستقبلية والتوفيق في خدمة بلاده – (البوابة)