حمدان بن راشد يستقبل القنصل الليبي مودعاً

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في استراحة سموه بمنطقة ند الشبا في دبي مساء أمس علي العباني القنصل العام الليبي في دبي الذي قام بتوديع سموه بمناسبة انتهاء مهمته في البلاد.  

وقالت جريدة "البيان" إن العباني أعرب خلال اللقاء عن شكره وتقديره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على ما حظي به من مساعدة وتعاون من مختلف الجهات المعنية في الدولة. ومن جهته تمنى سمو نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة للقنصل الليبي النجاح في مهامه المستقبلية والتوفيق في خدمة بلاده – (البوابة)