حمدان بن زايد يجتمع مع الإبراهيمي

تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اجتمع سمو الشيخ حمدان ‏ ‏بن زايد ال نهيان وزير الدولة لشؤون الخارجية الإماراتي في ابوظبي الليلة الماضية مع مبعوث الامم المتحدة الخاص بافغانستان الاخضر ‏ الإبراهيمي في اطار زيارة قصيرة يقوم بها الابراهيمي لدولة الامارات العربية.‏ ‏ 

واستعرض الشيخ حمدان والابراهيمي في الاجتماع تطورات الوضع في الساحة ‏الافغانية وفى المنطقة بشكل عام في ضوء المهمة التي كلف بها الابراهيمي من قبل ‏ ‏سكرتير عام الأمم المتحدة كوفي انان—(البوابة)