حمصي راح يخطب بنت وأخذ بإيدو علبة "راحة" دق الباب وفتحت له البنت اللي رايح ليخطبها.
وقالت له: إتفضل للصالون وخوذ راحتك.. أبي وأمي راح يقابلوك بعد شي خمس دقائق وصعدت لتخبرهما بقدومه..
وبعد خمس دقائق نزل الأب والأم والبنت وكان الشاب فل ومشى..
إتصلت البنت بالشاب لتسأله عن سبب مغادرته هيك بسرعة بلا ما يقابل أهلها فرد عليها: طبعا أنا زعلان لأنك طردتيني من بيتكم وقلت لي: خوذ راحتك...