حمى الوادي المتصدع: وفاة 46 شخصا في السعودية

تاريخ النشر: 01 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وزارة الصحة السعودية أن حمى الوادي المتصدع التي ظهرت في جنوب المملكة منذ 11 ايلول/سبتمبر، أسفرت عن وفاة 46 شخصا. 

وأوضحت الوزارة في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية أن "ثلاث حالات وفاة جديدة سجلت في منطقة جيزان (الأكثر تعرضا لهذا المرض جنوب السعودية) ما يرفع إلى 46 العدد الإجمالي للأشخاص الذين قضوا" من جراء هذا المرض. 

وأوضح البيان أنه تم تسجيل 214 إصابة في المملكة منذ 11 ايلول/سبتمبر وقد غادر 52 مصابا المستشفى بعد شفائهم. 

وأوصى البيان سكان جيزان الحدودية مع اليمن اتخاذ الاجراءات اللازمة لتجنب لسعات البعوض والاقتراب من الحيوانات – (أ.ف.ب).