أعلنت وزارة الصحة السعودية أن حمى الوادي المتصدع التي ظهرت في جنوب المملكة منذ 11 ايلول/سبتمبر، أسفرت عن وفاة 46 شخصا.
وأوضحت الوزارة في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية أن "ثلاث حالات وفاة جديدة سجلت في منطقة جيزان (الأكثر تعرضا لهذا المرض جنوب السعودية) ما يرفع إلى 46 العدد الإجمالي للأشخاص الذين قضوا" من جراء هذا المرض.
وأوضح البيان أنه تم تسجيل 214 إصابة في المملكة منذ 11 ايلول/سبتمبر وقد غادر 52 مصابا المستشفى بعد شفائهم.
وأوصى البيان سكان جيزان الحدودية مع اليمن اتخاذ الاجراءات اللازمة لتجنب لسعات البعوض والاقتراب من الحيوانات – (أ.ف.ب).
