حميد يتخلى عن لقب منظمة الملاكمة العالمية

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت متحدثة باسم الملاكم البريطاني نسيم حميد انه تخلى عن لقب منظمة الملاكمة العالمية في وزن الريشة الذي دافع عنه 15 مرة خلال السنوات الخمس الماضية.  

وكان حميد انتزع هذا اللقب من مواطنه ستيف روبنسون في كارديف عام 1995 وكان من المقرر ان يخوض لقاء للدفاع عن اللقب امام المجري استفان كوفاكس في الرابع من نوفمبر المقبل.  

ويبلغ رصيد حميد الفوز 35 مرة منها 31 بالضربة القاضية دون اى هزيمة. واضافت المتحدثة ان حميد لا يرغب في لقاء كوفاكس وذلك احد الاسباب التي دفعته الى التخلي عن هذا اللقب. وكانت منظمة الملاكمة العالمية تعتزم سحب اللقب من حميد اذا لم يقابل الملاكم المجري.  

كان حميد تخلى عن لقب مجلس الملاكمة العالمي في وزن الريشة في يناير الماضي بعد ان طالبه المجلس بالتخلي عن لقبه على لائحة منظمة الملاكمة العالمية. وقال حميد حينئذ انه سيظل بطلا على لائحة المنظمة من قبيل الولاء لها – مصادر متعددة