اجتمع رئيس عربي مع الرئيس الامريكي.. وبعد المحادثات اياها جلسا يتحدثان. سال الرئيس العربي : كم يبلغ معدل راتب الموظف عندكم.
اجاب الرئيس الامريكي: حوالي 5000$
قال العربي :و قديش بيصرف منهم؟
قال الامريكي حوالي 2800$
قال العربي يبقى معه 2200$ ماذا يفعل بهم؟
قال الرئيس الامريكي : نحن دولة ديمقراطية لا نسأل موظفينا ماذا يفعلون بهذا الفرق..
بعد قليل سأل الرئيس الامريكي "نظيره" العربي: كم معدل راتب الموظف عندكم؟
قال الرئيس العربي : حوالي 300$
قال الامريكي: زكم يبلغ مصروف الموظف الشهري تقريبا ؟
قال العربي : حوالي 1000$
قال الرئيس االامريكي : عجيب.. منين بجيب الفرق ؟
قال الرئيس العربي : نحن دولة ديمقراطية ايضا.. منين ما بدو يجيب يجيب.!؟
