حوار بين زوجين.. ليلة الدخلة!؟

تاريخ النشر: 16 مارس 2006 - 08:43 GMT

 

 

بدوي تزوج وحدة حولاء .

ليلة الدخلة حب يتباسط معها فقال لها بعدما جلسا سيتحدثان:

ليش ماتسولفين يا فضة.

قالت : اههههههي ..مستحية من اللى جنبك!؟