حوار على المقهى ..

تاريخ النشر: 30 أبريل 2006 - 09:41 GMT

 

 

 

 

 

قال الاول لصديقه: شو يا رجل.. مالك مكشر..؟

 

الثاني: اسكت.. اتخانقت مع مرتي و عصبت علي و قالت لي انها  ما راح تكلمني شهر.

 

الاول: ول يا رجل في واحد مرته ما بدها تحكي معه شهر.. وبزعل..!؟

 

الثاني:طبعا.. لان الشهر قرب يخلص؟!..