خاتمي ينوي ترشيح نفسه لفترة رئاسية ثانية

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت وكالة الأنباء الإيرانية اليوم الأربعاء ان الرئيس الإيراني محمد خاتمي ينوي ترشيح نفسه في الإنتخابات الرئاسية المقررة في ايار من العام 2001، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا". 

ونقلت الوكالة عن خاتمي قوله "سأشارك في الإنتخابات المقبلة وسأضع وجهة نظري ‏ ‏ومواقفى أمام الناخبين وسأستجيب لقرارهم". 

‏وجاءت تصريحات خاتمي عقب اجتماعه إلى وزير العلوم والتكنولوجيا الإيراني مصطفى ‏ ‏معين وعدد من كبار المسؤولين في التعليم العالي. 

وكان الرئيس الإيراني قد فاز في انتخابات عام 1997 بأغلبية ساحقة على خلفية برنامج الإصلاحات الإجتماعية والإقتصادية.—(البوابة)