خرازي : ''لا مكان لطالبان في الحكومة الافغانية المقبلة''

تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن وزير الخارجية الايراني كمال خرازي اليوم الجمعة في دوشانبي ان ميليشيا طالبان الحاكمة في كابول "ليس لها مكان في الحكومة الافغانية المقبلة" التي يجب ان تتشكل "بدون تدخل اجنبي". 

واضاف الوزير الايراني في اعقاب لقاء مع الرئيس الطاجيكي امام علي رحمنوف ان قبائل الباشتون التي تنتمي اليها حركة طالبان "يحق لها ان تكون ممثلة في الحكومة"—(أ.ف.ب)