اعلن وزير الخارجية الايراني كمال خرازي اليوم الجمعة في دوشانبي ان ميليشيا طالبان الحاكمة في كابول "ليس لها مكان في الحكومة الافغانية المقبلة" التي يجب ان تتشكل "بدون تدخل اجنبي".
واضاف الوزير الايراني في اعقاب لقاء مع الرئيس الطاجيكي امام علي رحمنوف ان قبائل الباشتون التي تنتمي اليها حركة طالبان "يحق لها ان تكون ممثلة في الحكومة"—(أ.ف.ب)