وصل وزير الخارجية الايراني كمال خرازي الى العاصمة اليابانية طوكيو اليوم في ختام جولة اسيوية لاجراء مباحثات مع المسؤولين اليابانيين حول الحرب الدائرة في افغانستان. وسيلتقي الوزير الايراني خلال زيارته التي تستمر يومين رئيس الوزراء الياباني جونيتشيرو كويزومي ونظيرته اليابانية ماكيكو تاناكا.
وكان وزير الخارجية الايراني قد وصف في تصريحات له في العاصمة الاندونيسية جاكرتا الحملة العسكرية التي تشنها الولايات المتحدة على افغانستان بانها لا تشكل حلا نهائيا للازمة على الرغم من ان بلاده شجبت الهجمات التي تعرضت لها مدينتا نيويورك وواشنطن
وقام خرازي بزيارة كل من اندونيسيا وماليزيا اللتين يدين غالبية سكانهما بالاسلام حيث التقى كبار المسؤولين في الدولتين.