تعتزم وزارة الصحة السعودية ممثلة بإدارة الاعلام الصحي والنشر تنفيذ خطة متكاملة للاعلام الصحي، حيث انتهت من اعداد كافة الترتيبات اللازمة لبث برنامج "كيف الصحة؟" وهو برنامج إذاعي توعوي صحي يذاع من خلال إذاعة "أم بي سي أف أم" اعتبارا من اليوم السبت، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية اليوم.
وأوضح مدير عام الاعلام الصحي والنشر بوزارة الصحة الدكتور عبدالاله ساعاتي أن موعد اذاعة البرنامج هو الساعة الثانية والنصف ظهر يوم السبت من كل أسبوع، مشيرا الى أن البرنامج سيذاع على الهواء مباشرة ويستضيف في كل حلقة أحد الأطباء الاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة.
وبين أن هذا البرنامج الذي يستمر لمدة ساعة كاملة يتلقى أسئلة واستفسارات المستمعين على الهواء مباشرة حيث يجيب عليها الاستشاري المختص مباشرة.
ودعا الدكتور الساعاتي المستمعين والمستمعات الى الاستفادة من المعطيات التوعوية لهذا البرنامج لافتا الى أن بامكانهم الاتصال بالطبيب المختص على الهواء مباشرة – (البوابة).