خطفت الرضيع لإرضاء ''أبو البنات'' وبدافع الخوف من الطلاق

تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

في وقت قياسي.. تمكنت مباحث مركز أسوان من فك خيوط جريمة اختطاف الطفل الرضيع من داخل مكتب صحة أسوان أثناء قيام أمه بإعطائه جرعة تطعيم مرض شلل الأطفال، وإعادته إلى أحضان أمه بعد أقل من 12 ساعة. 

بدأت خيوط تلك الجريمة التي لم تشهدها أسوان عندما تركت الأم طفلها محمد شريف عبدالقادر "شهران" مع السيدة التي كانت تجلس بجانبها لكي تشرب بعض الماء وتعود.. حيث كانت المفاجأة اختفاء المرأة وطفلها. 

وبإبلاغ قسم شرطة أسوان بالحادث تم تشكيل فريق بحث تمكن من إزاحة غموض الحادث من خلال أوصاف المتهمة التي أدلت بها صاحبة البلاغ وأقوال الممرض بمكتب الصحة الذي شاهدته يتحدث معها. 

وتبين من التحقيقات والكشوفات الطبية لدى مركز صحة أسوان بأن السيدة التي تنطبق عليها تلك الأوصاف تدعى حكمت أحمد عبدالحميد مقيمة بمنطقة الجعايا وتعمل موظفة بمحطة كهرباء خزان أسوان ولديها "طفلتان" وتصادف حضورها بالفعل أثناء تطعيم الطفل الرضيع المخطوف. 

وسارع رجال المباحث إلى منزل المتهمة التي اعترفت أثناء التحقيق بأنها قامت بخطف الطفل من أجل إرضاء زوجها أبو البنات لأنها كانت تخشى في أن يطلقها لذلك السبب – (البوابة)