خطف طائرة بوينغ 737 تقوم برحلة بين بومباي ونيودلهي

تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة "برس تراست اوف انديا" ان طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة "اليانس اير" الهندية العامة خطفت بعيد اقلاعها من مطار بومباي. 

ونقلت الوكالة عن وزير الطيران المدني الهندي شاهنواز هوسانغ قوله ان الطائرة حطت من دون مشكلة في نيودلهي في الساعة 00،1 (الخميس) (30،21 ت غ الاربعاء). 

واضافت ان جميع المسافرين على متن الطائرة في حالة جيدة كما تفيد رسالة لقبطان الطائرة المخطوفة.  

وقال مصدر حكومي لوكالة فرانس برس ان جميع المطارات الهندية وضعت في حال استنفار بعد عملية الخطف. 

واوضحت محطة ستار تي.في التلفزيونية من جهتها ان اجهزة الامن عزلت قطاع مطار نيودلهي. 

و"اليانس اير" فرع لشركة الخطوط الجوية الهندية.