خطيب يوصل حطيبته في الليل

تاريخ النشر: 17 يناير 2009 - 11:17 GMT

ذهب الخطيب لايصال خطيبته الى بيت أهلها بعد أن حضرا فيلم سينما وكان الوقت متأخرا.

حينما وصلا البيت رأى ان الشارع فارغ والفرصة مؤاتية فقال للخطيبة:

هاتي بوسة

 

أجابته بدلال: لا عيب بابا بيزعل!

 

قال لها : ليش هو أبوكي شايفنا ؟؟؟

 

قالتله:لا بس في جيران و..و.. "كالعادة يعني".

واستمر الحوار بينهما وقتاً طويلا ..فركى اخينا على جدار الباب مصراً وملحا على البوسة.

 

بعد شوي نزلت أخت الخطيبة الصغيرة "7 سنين. وقالت :

 

عمو . . بيسلم عليك البابا وبيقلك اذا هي مو راضية تبوسك

 

انا ببوسك

 

واذا مو عاجبك اختي الصغيرة الثانية بتبوسك

 

واذا بدك . . امي بتبوسك

واذا كان ولا بد . . بابا بيبوسك

 

بس تفضل زيح شوي عن زر الانتركم لأنك صرعت البناية كلها..!