ذهب الخطيب لايصال خطيبته الى بيت أهلها بعد أن حضرا فيلم سينما وكان الوقت متأخرا.
حينما وصلا البيت رأى ان الشارع فارغ والفرصة مؤاتية فقال للخطيبة:
هاتي بوسة
أجابته بدلال: لا عيب بابا بيزعل!
قال لها : ليش هو أبوكي شايفنا ؟؟؟
قالتله:لا بس في جيران و..و.. "كالعادة يعني".
واستمر الحوار بينهما وقتاً طويلا ..فركى اخينا على جدار الباب مصراً وملحا على البوسة.
بعد شوي نزلت أخت الخطيبة الصغيرة "7 سنين. وقالت :
عمو . . بيسلم عليك البابا وبيقلك اذا هي مو راضية تبوسك
انا ببوسك
واذا مو عاجبك اختي الصغيرة الثانية بتبوسك
واذا بدك . . امي بتبوسك
واذا كان ولا بد . . بابا بيبوسك
بس تفضل زيح شوي عن زر الانتركم لأنك صرعت البناية كلها..!