خوسيه ماري يدعم اتليتكو مدريد على طريقته الخاصة

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لا يزال مهاجم اتليتكو مدريد يحن لناديه السابق بعد انتقاله لميلان الإيطالي. وتتجلى صور الحنين والوفاء عند هذا اللاعب الاسباني، الذي سجل الهدف الافتتاحي لفريقه بمرمى فان در سار بنهائي كأس بيرلسكوني، بقيامه بشراء بطاقات الموسم الذي سيلعب فيه فريقه المدريدي في الدرجة الثانية بعد هبوطه الموسم الماضي، وخروجه خالي الوفاض حتى من لقاء نهائي الكأس الذي خسره لصالح اسبانيول ، خوسيه ماري الذي سيمثل الفريق الأولمبي الإسباني بسيدني2000 اشترى بطاقة عضوية أيضا حال وصوله لإسبانيا لتمثيلها أولمبيا. 

وقد صرح للصحافة الأسبانية بأنه إذا ما رجع لإسبانيا فانه سيلعب مع اتليتكو مدريد الذي يعتبره بيته كما نقل عنه في موقع سوكر ايج. 

يذكر أن مهاجم الفريق السابق الهولندي جيمي فلويد هاسلبينك قد قام بخطوة مماثلة لمساعدة ناديه مادياً قبل الرحيل للندن لبدء رحلة تألق جديدة مع رجال جان لوكا فياللي في تشيلسي--(البوابة)