دبي تستعد للعيد الوطني للدولة

تاريخ النشر: 21 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي استعداداتها لمهرجان العيد الوطني الثلاثين لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وعقدت الدائرة امس اجتماعا ترأسه السيد عوض الصغير مدير المواقع التراثية والفعاليات رئيس لجنة فعاليات العيد الوطني لوضع برنامج الاحتفال الذي سيتخذ طابعا ثقافيا تراثيا والذي سيقام أول أيام عيد الفطر المبارك ولمدة أسبوع. 

وقال الصغير أنه بناء على توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد ابن راشد ال مكتوم ولى عهد دبي وزير الدفاع رئيس الدائرة سوف يقام هذا المهرجان الثقافي التراثي. 

كما أشار إلى أن دائرة السياحة تخطط الآن لوضع برنامج حافل يتناسب مع هذه المناسبة الهامة وان هذا البرنامج يتماشى مع التزام الدائرة بكونها وجهة لسياحية التراث موضحا بأن الدائرة سوف تدعم هذا الاحتفال بحملة إعلامية مكثفة في جميع وسائل الإعلام لضمان نجاحها وبهدف تدعيم السياحة المحلية وكذلك لجذب السياح والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي—(البوابة)