أفادت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأحد نقلا عن مصادر مطلعة في وزارة المواصلات قولها أن جهات رسمية في دولة الإمارات تدرس حاليا مقترحات تقدمت بها مؤسسة عرب سات لتعديل اتفاقية المؤسسة والموافقة على إنشاء شركة عربية مساهمة لتوفير قنوات للاتصالات الهاتفية لمواجهة تحديات الأسواق العالمية في مجال الاتصالات والارتقاء بالأداء ومواكبة التقنيات العالمية ومتطلبات منظمة التجارة العالمية الجات والاتفاقية الخاصة بالتجارة في الخدمات، وأكدت المصادر على أنه في حال موافقة الدول الأعضاء على الاتفاقية سوف تدخل الشركة العربية كمنافس للشركات القائمة حاليا—(البوابة)