طالب جامعي يدرس احياء كان عنده مادة من المواد اللي يدرسها مختصة بعالم الطيور ..
بذل الطالب جهد كبيرا في هذه المادة.. لدرجة انه تعب جدا في فهمها وفهم كل شاردة وواردة فيها.
يوم الامتحان .. ذهب واثقا الى قاعة الامتحان، وعندما نظر في ورقة الاسئلة ارتفع ضغطه وتعقد.
الامتحان كان سؤالا واحدا السؤال كان عبارة عن صور لأرجل
بعض الطيور والمطلوب معرفة أسماء الطيور من شكل ارجلها …
صفن صاحبنا في الورقة ولم يعرف ماذا يفعل.
بعد قليل قام عن الكرسي وسلم الورقة قائلا للاستاذ.
اللعنة عليك وعلى اسئلتك السخيفة.
رد عليه الإستاذ ببرود وقال له: اعتبر نفسك راسب في المادة ..
شوي .. لاحظ الإستاذ إن الطالب ما كتب اسمه على ورقة الإجابه ..
فسأله بغضب: : وين اسمك يا ولد ؟
قام الطالب بنطلونه كاشفا عن ساقيه وقال :
تفضل.. تعال إعرف اسمي من شكل ارجلي!.