تاريخ النشر: 27 ديسمبر 2009 - 07:09 GMT شوهد اعرابي متعلقاً باستار الكعبة يدعو الله بهذا الدعاء: اللهم ارحمني انا ومحمدا.. ولا ترحم معنا أحدا.. ** نظر مغفل إلى مرآة فأعجبه شكله فدعا قائلاً : اللهم بيض وجوهنا يوم تبيض وجوه, وسودها يوم تسود وجوه . © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند إيران تغلق طهران بالكامل.. تفاصيل غير مسبوقة لتشييع خامنئي الجاثوم في المنام وتفسير رؤية عدم القدرة على الحركة في الحلم تفسير رؤية المقهى في المنام ومعنى الجلوس في المقهى في الحلم تحذير أممي عاجل..تفشٍ غير مسبوق لفيروس "إيبولا" يهدد بتحول كارثي دعاء ليلة تاسوعاء Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن