دعوة للتضامن مع خدي نوال الزغبي

تاريخ النشر: 26 مايو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لنترك الذين يموتون في العراق وفلسطين ونتضامن مع نوال الزغبي. 

بل ان من الخطأ ان البيان الختامي للقمة العربية لم يستنكر ويندد بالطبيب الذي اجرى عمليات التجميل لخدي نوال الاسيلين.. المتورمين حاليا- واللذين تسببا في أن تعيش السوبر ستار اللبنانية، وهو اللقب الذي تحب أن تطلقه عليها الصحافة ومقدمي البرامج المساكين- حالة من 

 

التوتر والقلق النفسي بسبب زيادة وضع وجنتيها سوءا وانتفاخا. 

ولعله من سوء الطالع أيضا.. لهذه الأمة المستباحة من البحر الى.. أبصر ايش؟ أن نوال اضطرت بسبب وضعها الصحي للاعتذار عن العديد من الحفلات منها ثلاث في الكويت، بسبب عدم رغبتها في الظهور امام جمهورها بالصورة تلك، عدا عن أنها ترفض الرد على هاتفها النقال أو على الرسائل الصوتية التي تترك لها.  

يا حرام.. تضامنوا معها رجاء.. تضامنوا؟!.