دمشق تستضيف هذا الاسبوع حوارا غير رسمي مع واشنطن

تاريخ النشر: 05 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت دمشق الاحد انها ستستضيف الاسبوع الجاري جلسات حوار سورية-اميركية غير رسمية. 

وقالت وزارة الخارجية السورية في بيان ان جلسات حوار غير رسمية بين فعاليات ثقافية وأقتصادية وسياسية وأكاديمية وفكرية سورية واميركية ستقام في دمشق ما بين 6 و8 كانون الثاني/يناير الجاري. 

واكد البيان الحكومتين السورية والاميركية "تؤيدان" هذا الحوار الذي "يندرج في أطار السياسة المبدئية التي يتبناها الرئيس بشار الاسد..لايمانه بان الحوار هو أفضل السبل لمعالجة جميع القضايا السهلة منها والصعبة". 

وكانت الجلسة الاولى من هذا الحوار قد عقدت في الولايات المتحدة العام الماضي تحت اشراف مؤسسة جيمس بيكر التي يديرها السفير الاميركي السابق في دمشق ادوارد دجيرجيان.—(البوابة)—(مصادر متعددة)