دورة تدريبية جديدة للصحافيين الرياضيين العرب

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افتتح الأمير محمد العبدالله الفيصل الدورة التدريبية للصحافيين الرياضيين في قاعة التأمينات الاجتماعية بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية. 

ونشرت صحيفة الرياض السعودية أن أولى محاضرات الدورة كانت بعنوان "التعريف بالاتجاهات الحديثة للصحافة المتخصصة ألقاها رئيس تحرير رسالة الجامعة الدكتور محمد بن سليمان الاحمد. 

كما ألقى سكرتير تحرير مجلة الجيل عبدالله أبو خاطر المحاضرة الثانية بعنوان (التحليل الفني تعريفه وأنواعه وأساليب تناوله). 

يذكر أن الدورة ستستمر حتى يوم الاثنين 14 الجاري وسيلقي عدد من الاكاديميين والاختصاصيين في المجال الاعلامي الرياضي خلالها العديد من المحاضرات -- البوابة