دوري السلة الأميركي يبدأ في 31 تشرين الاول المقبل

تاريخ النشر: 28 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ينطلق دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين لموسم 2000-2001 في 31 تشرين الاول ويختتم في 18 نيسان المقبلين على التوالي. 

ويبدأ لوس انجليس ليكرز حملة الدفاع عن لقبه امام بورتلاند، غريمه في نصف نهائي دوري الموسم الماضي والذي احتاج الى سبع مباريات لتخطيه، كما تقام في اليوم الاول للبطولة 12 مباراة اخرى. 

ويخوض انديانا بيسرز الوصيف مباراته الاولى في الدوري بقيادة مدربه الجديد ايزاك توماس الذي خلف لاري بيرد بعد اعلان الاخير ابتعاده عن التدريب، في مواجهة سان انطونيو. 

من جهة اخرى، تقام مباراة كل النجوم "اول ستارز" بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في 11 شباط المقبل في واشنطن – (ا ف ب)