ديانا حداد تغني في 15 مدينة أميركية

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تغادر المطربة اللبنانية ديانا حداد إلى أميركا مرة أخرى بعد جولتها الأولى عام (1998) في رحلة فنية تبدأ في 25 الشهر المقبل وتستمر شهرا، وسوف تشمل الجولة 15 مدينة أميركية وكندية.  

وذكرت "الشرق الأوسط" أن المدن التي ستزورها ديانا في جولتها هي اتلانتيك سيتي وسان دييجو وسينسناتي ولوس أنجلوس وشيكاغو وديترويت ودينفر وبوسطن وسان فرانسيسكو وواشنطن وهيوستن ووادمنتون الكندية وغيرها من المدن الأميركية.  

وستدخل ديانا حداد الولايات المتحدة بألبومها الجديد (جرح الحبيب)، وخاصة أغنية (ماني ماني) التي لاقت انتشارا واسعا، ويعتبر من أنجح الالبومات العربية في الولايات المتحدة لعام 2000_(البوابة)