رئيس البرلمان الإيراني يبحث مع أعضاء في الكونغرس مصير اليهود المتهمين بالتجسس

تاريخ النشر: 31 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن رئيس مجلس الشورى الإيراني مهدي كروبي اليوم الخميس انه بحث مع أعضاء من الكونغرس الأميركي في نيويورك مصير اليهود الإيرانيين أل الذين حكم عليهم بالسجن في إيران بتهمة التجسس. 

وقال كروبي في تصريح أمام الصحافيين انه عقد مساء أمس الأربعاء اجتماعا غير مدرج على برنامجه مع السيناتور ارلين سبيكتر ومع النائبين غاري اكيرمان وبوب ني. وجرى اللقاء في "ميتروبوليتان ميوزيوم اوف ارت". 

ويزور رئيس مجلس الشورى الإيراني نيويورك للمشاركة في مؤتمر رؤساء البرلمانات الذي ينظمه في مقر الأمم المتحدة اتحاد البرلمانات قبل قمة الألفية التي ستجمع رؤساء الدول والحكومات الأسبوع المقبل—(أ.ف.ب) 

محاكمة