رئيس الوزراء الاردني يتعهد بالتصدي للفساد

تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعهد رئيس الوزراء الاردني فيصل الفايز بان حكومته ستعمل جاهدة لمكافحة الفساد والمحافظة على القضاء محايدا ونزيها. 

وقال الفايز ان "الحكومة ستكون سيفا مصلتا على الفساد والمفسدين وكل الايدي التي تسول لها نفسها التلاعب والوصول للمال العام." 

وقالت صحيفة الرأي الحكومية الاردنية أن الفايز الذي ادلى بهذه التصريحات يوم الخميس في زيارة  

لمحافظة عجلون الشمالية اوضح "أن الحكومة ستعمل على صون القضاء وحمايته وعدم التدخل فيه وتعزيز سلطته وتطويره وازالة كل المشاكل التي تقف امام تقدمه—(البوابة)—(مصادر متعددة)