قالت مصادر إسرائيلية اليوم أن رئيس وكالة الاستخبارات الأميركية "سي.أي.آيه" جورج سبينيث سيصل إلى المنطقة في بداية الأسبوع المقبل.
ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية اليوم الخميس عن تلك المصادر قولها أن سبينيث سيجتمع مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الحكومة الإسرائيلية يهودا باراك.
وأوضحت المصادر الإسرائيلية أن زيارة رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية للسلطة الفلسطينية وإسرائيل تستهدف الإعداد للاجتماع الذي سيعقده الرئيس الأميركي بيل كلينتون مع كل من الرئيس الفلسطيني ورئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبوع القادم في نيويورك.—(البوابة)