راقصة تنتحل اسم شقيقتها المتوفية طوال فترة سجنها

تاريخ النشر: 07 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكتشف مباحث الجيزة أن راقصة الفنون الشعبية صابرين ع.أ. التي أنهت فترة سجنها بتهم الأعمال المنافية للآداب واتجارها بالمخدرات كانت قد انتحلت اسم شقيقتها من الأم فاتن أ.ع. طوال فترة حكمها. 

وقالت صحيفة "الجمهورية" إن معلومات وردت للواء عدلي فايد مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بارتكاب الراقصة الأعمال المنافية للآداب واتجارها في المخدرات فألقى العميد كمال الدالي رئيس مباحث غرب القبض عليها. 

قضت الراقصة فترة العقوبة، وأثناء إنهاء إجراءات الإفراج بقسم بولاق الدكرور اكتشف العقيد محمود فاروق مفتش مباحث غرب والمقدم محمد حسين رئيس مباحث بولاق الدكرور انتحالها لاسم شقيقتها من الأم. وتم استدعاء زوج والدتها الذي أكد وفاة ابنته التي انتحلت ابنة زوجته الراقصة اسمها – (البوابة)