مع ريان بيه، كل الحق، في ان يبقى يعمل حفلات خارج لبنان لان البلد محجوز للحفلات السياسية على حد تعبيره.
بس هل معه حق ان يقول في تصريح له ان نجاح الفنانة "على أساس طول تنورتها"..!
وهل يملك الحق لان يؤكد بعد ان فاز بلقب افضل صوت رجالي الذي اجرته مجلة عربية، انه تخطى مرحلة الانتشار في العالم العربي..
هذا السؤال نوجهه.. لسبب بسيط..!
مين ريان هذا؟! لو سمحتم..! افيدونا والا فقدتمونا..! اصل احنا جهلة بالموسيقا.
ملاحظة نرفق بالخبر صورة ريان..!
ابو سرداح