ارتاب رجال المباحث بموقف عبود في إحدى السيدات وهي ترتدي "النقاب" .. وأثناء قيامهم بالتأكد من شخصيتها كانت المفاجأة التي أصابت الركاب بالدهشة ان تلك الملابس يرتديها رجل في العقد الخامس من العمر وليس امرأة كما خدع الجميع!!
قالت جريدة "الجمهورية" ان رجال شرطة النقل والمواصلات كانوا يتفقدون الحالة الامنية بالموقف لضبط المشتبه فيهم والخارجين علي القانون وفجأة لفت انتباههم صعود سيدة ترتدي "نقابا" اتوبيس وسط الدلتا المتجه للمحلة الكبرى.. تتبعوها حتى جلست في المقعد الخلفي بالسيارة بجوار احدى السيدات صعد رجال المباحث خلفها وبسؤالها ارتبكت وتبين ان الصوت لرجل .. بتضييق الخناق عليه ارتبك وحاول الفرار.. لكن رجال المباحث القوا القبض عليه.. تبين انه "احمد.م" 49 سنة من السيدة زينب حدثت حالة من الهرج داخل الاتوبيس وانهال الركاب وخاصة السيدات عليه بالسباب وحاولوا التعدي عليه بالضرب بعدما خدعهم.
وقالت الصحيفة انه تم تحرير محضر بالواقعة وأمام احمد دعبس مدير نيابة الساحل لم يستطع المتهم تبرير ارتدائه للملابس واخذ يهذي بكلمات غير مفهومة – (البوابة)