رسالة حب كتبها بليط

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2005 - 08:41 GMT

 

 

 

حبيبتي الجميلة والناعمة كالرخام الايطالي..

يا ليتك "مسطرين في يدي" املس به اوجاع جسدي.

يا ليتك.. جلاية، تجلين ما لحق بروحي من صدأ الفقر وسوء الحال.

أحبك..

مثلما تحب المجلى الاسمنت الابيض.

واعشقك.

عشق بلاط الشوارع للاقدام التي تدوسه.

اريد ان اسنفرك سنفره..

وانادي كل الناس ليشهدوا بام اعينهم انك

بلاطة حياتي..

"وقدة" عمري التي اسنتر بها ثقتي بنفسي.

انت ما انت؟

انت.. "ميزان" الاشياء وبدونك بتطلع كلها خربطيطة..!؟

حبيبك المخلص

التوقيع

"عودة منشار"

 

 

 

 

لمن لا يعرف: القدة: هي الخشبة التي يستخدمها البليطة

المسطرين: هي الاداة التي يملسون بها "الجبلة"

الميزان: هو الاداة التي يوجد بها زئبق وتستخدم لقياس الميلان