رسالة حب كتبها لاعب كورة

تاريخ النشر: 26 أكتوبر 2008 - 06:00 GMT

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حبيبتي وشبك روحي

كان هدفي في الحياة أن اكسب حبك ولما تحقق الهدف انحسب تسلل! فيا للاسف.

رحت اشكو للفيفا، فما أجابوني!

جربت ان اشكو لاتحاد الحكام فأخرجوا لي الكرت الأحمر.

أبوكي أكتفي بتهديدي  بالكرت الاصفر. وعندما وجهت قذيفة تجاهه راحت "آووت".

المشكلة ان القاضي أمر بتسديد ركلة حرة الى مرماي دون حائط صد.

أرجوكي جدي لي حلا.. واحسبيها مباراة ودية تنتهي بالتعادل.