رسالة من العاهل المغربي الى الزعيم الليبي

تاريخ النشر: 24 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مصدر رسمي في الرباط ان العاهل المغربي الملك محمد السادس وجه اليوم الاثنين رسالة الى الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي. 

ولم يكشف عن مضمون الرسالة التي تسلمها الزعيم الليبي من مدير البلاط الملكي محمد رشدي الشرايبي. 

وتتحدث الصحافة المغربية منذ ايام عدة عن احتمال عقد لقاء في المغرب بين الملك محمد السادس والعقيد القذافي--(أ.ف.ب)