قذفت فتاة إسبانية بنفسها من نافذة منزلها بالطابق الثامن بنية الانتحار فوقعت على امرأة أخرى تسببت في مقتلها .
و نجت الفتاة التي قفزت من الموت المحقق .
وقالت أجهزة الطوارئ الإسبانية : إن الفتاة (19عاماً) التى كانت ترغب في الانتحار سقطت على سيدة مسنة من بين المارة وقتلتها ، ونجت الفتاة ، ولكنها أصيبت بإصابات خطيرة في الحادث الذي وقع في (ملقا) جنوبي إسبانيا .