كل عام والقطايف لذيذة، هذا اذا اكلتوها ولم تترفعوا عليها وتقولوا انها حلوى الفقراء..
كل عام والامعاء الفارغة تملأ حتى التخمة.. بما لذ وطاب. فهل افتقدم جيرانكم.. وبماذا يفطرون؟.
كل عام والسهر في رمضان يمتد حتى ساعات السحور... فهل علمتم ان ثمة من ينام مبكرا يطوي بطنه عاى الطوى..!
كل عام وانتم بخير..
كل عام ورمضان ابهى بوجودكم.. وبايثاركم وتضحيتكم.. فلا تنسوا الفقراء.