أوضح مدرب ريال مدريد الإسباني فيسنت ديل بوسكي ان اللاعب البوسني اليفير باليتش كان فائضاً عن الحاجة ولهذا تمت إعارته لنادي فنار بخشه التركي لمدة عام.
وكان باليتش نفسه متردداً بترك النادي الذي أحضره إليه المدرب السابق جون توشاك، ولم يلعب له اكثر من 10 مباريات... وعاني باليتش-طبقا ليورو سبورت- الذي تم شراؤه بمبلغ 15 مليون دولار تمزق في الرباط الصليبي.
ولأنه مواطن من أوروبا الشرقية الغير منتمية للاتحاد الأوروبي فان باليتش كان أحد اللاعبين المحسوبين في التغيرات ولهذا فان مكانه شاغر لنجوم اكبر واهم من خارج دول الاتحاد.(البوابة)