زايد يستقبل القاسمي والامير اندرو

تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة بقصر البحر صباح امس.  

كما استقبل سموه «حفظه الله» الامير اندرو نجل الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بقصر البحر ظهر امس. ونقل الامير اندرو لصاحب السمو رئيس الدولة صادق تحيات واطيب تمنيات الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الامارات المزيد من الرقي والتقدم. وقد حمل صاحب السمو رئيس الدولة الامير اندرو تحياته الطيبة وامنياته الصادقة إلى ملكة بريطانيا—(البوابة)