زايد يستقبل النعيمي ويتلقى اتصالا من الرئيس الباكستاني

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان امس بقصر البحر.  

حضر اللقاء محمد خليفة بن حبتور رئيس المجلس الوطني الاتحادي والعميد الركن سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان قائد الحرس الاميري وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس مكتب صاحب السمو رئيس الدولة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس الدائرة الاقتصادية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان المرافق العسكري لصاحب السمو رئيس الدولة ومعالي علي سالم الكعبي مدير مكتب صاحب السمو رئيس الدولة.  

من ناحية اخرى، تلقى صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله أتصالا هاتفيا مساء اليوم من فخامة الرئيس الباكستانى برويز مشرف. 

وجرى خلال الاتصال تبادل الرأى والتشاور حول مستجدات وتطورات الاوضاع الراهنة والتحالف الدولى ضد الارهاب—(البوابة)