حاولت زوجة التخلص من زوجها رجل الأعمال وإدخاله إلى مستشفى الأمراض العقلية مقابل رشوة عاملين بها.
فقد قامت برشوة اثنين من الممرضين العاملين بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية بمبلغ 80 جنيها تقاسماها لإدخال نبيل قناوي بالقوة.
وبينت التحريات التي قام بها أسامة خليل وكيل النيابة تحت إشراف المستشارة سامية المتيم نائب رئيس الهيئة الإدارية أن المتهمين هشام محمد يونس ورمضان عبدالحي حاولا إدخال رجل الأعمال إلى المستشفى بتحريض من زوجته مقابل رشوة تلقياها منها. وأوضحت بأن الزوجة أرادت من ذلك كسب الدعوى التي أقامتها ضد زوجها والحجز عليه.
وقالت صحيفة "الجمهورية" إن المستشار محمود العروسي رئيس هيئة النيابة الإدارية قرر إحالة هشام محمد يونس ورمضان عبدالحي الممرضين بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية للمحكمة التأديبية – (البوابة)
