زيادة حصص الدقيق للمخابر البلدية المصرية

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن حسن خضر وزير التموين والتجارة الداخلية المصري بدء موسم توريد محصول الذرة الشامية والرفيعة اعتباراً من منتصف سبتمبر/أيلول الحالي وزيادة حصص الدقيق البلدي للمخابز البلدية الجديدة من 4 الى 5 اجولة يومياً بالمدن ومن 3 إلى 4 اجولة بالقرى. 

وذكرت جريدة "الجمهورية" المصرية أن الوزير أشار إلى أن الكمية المستهدف توريدها هذا العام تصل إلى 750 ألف طن بزيادة 250 ألف طن عن العام الماضي بقيمة إجمالية 600 مليون جنيه وبسعر 90 جنيهاً للاردب من الذرة الشامية و 85 جنيهاً للاردب من الذرة الرفيعة. 

وأضافت الصحيفة أن الوزير وافق على الترخيص لـ 28 مخبزاً بلدياً جديداً بمختلف المحافظات منها 11 مخبزاً بالمدن والباقي بالقرى – (البوابة)