السؤال: اﻟلي برسل اضافة لك على الفيسبوك
وبعدين تسأله / ﻣين انت :) !
ويرد عليك انت اللي مين !!
هل يجوز قتله ؟).
**
ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺘﻴﺎﺭ ﺑﺪﻭ ﻳﺤﻜﻲ ﻟﺤﻔﻴﺪه ﻋﻦ
ﺑﻄﻮﻻته
ﻭﻋﻦ ﻫﻤﺠﻴﺔ ﺍﻻﺳﺘﻌﻤﺎﺭ
ﻗﺎل له" ﻫﺠﻤﻮا ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﻴﻦ ﻭﻧﺤﻨﺎ 30 ،
ﻗﺘﻠﻮﺍ 15 ، ﻭﺍﻏﺘﺼﺒﻮﺍ 15
ﺳﺄله الطفل ببراءة: ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻊ ﻣﻴﻦ ﻛﻨﺖ با جدو ؟؟
اجابه: ﻣﻊ اللي ﻗﺘﻠﻮﻫﻢ ﻃﺒﻌﺎً..!