سائق الحافلة أجبر الركاب على "الصلاة"

تاريخ النشر: 09 نوفمبر 2009 - 05:17 GMT

أوقف سائق حافلة في ولاية أتلانتا الأمريكية عن العمل بعد إصراره على أن ينضم إليه الركاب في تلاوة الصلاة. وقالت الناطقة باسم شركة "أتلانتا" للنقل السريع إن السائق ليروي ماثيوز أوقف عن العمل بعد أن أوقف حافلته وطلب من جميع الركاب أن يمسكوا أيدي بعضهم البعض وتلاوة الصلاة معه. وقال أحد الركاب إنه كان يهمّ بمغادرة الحافلة حين طلب ماثيو من الركاب الصلاة فأذعن للطلب. ودامت الصلاة حوالي 4 دقائق ولم يتّضح الهدف منها.

 

لو عملها سائق باص عندنا لاتهم بالارهاب الفكري على الاقل وخطف ركاب الباص..!؟